كريم وادي باهض /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

انا أكن لك وسع الاحضان ضاقت بي الارض الا عيناك تكن وسع الابصار الضما جفت له الاوصال لاكن فيض عيناك انهار غصن غرس بطيات حرث الروح وحمل الازهار ابصر بعيون القلب مسافات بحمل أرق الأسرار أصبحت لي ضلا تراودني حتى بالمنام لي دار متكا والسبيل وعينا تفترش وسع ارض وبحار اللقاك غدا اضعك بين الاجفان والاهداب ابهار والملىء من حولي تكن لهم لوح صور والمنار أينما ابصر أرى وهج وضياء يشع اليلا والنهار بروحى الاعماق لك صرح المقام بالضلوع البار كم اكن الوقوف بقدما وساق بشموخ والوقار اطوف بك بكل وجه الارجاء نور والخبر السار احييت قلبي وفيض العطاء بالوفاء وحبا انوار كيف لي أن احيى بيني وبينك صحارى وبحار بين الانامل تنثر الاقلام وبايحاء ووهج الجار أصف الضلوع لمقدم الخطوى وحولك اسوار انا أكن بين روحى كفيك الوديع وعينا احبار دعي الاه والآلام عينا للسماء وعين برق سار يقتلني البعد واكاد اموت قهرا وجسدا ينهار ضاقت بي الارض الا عيناك تكن وسع الابصار بقلم كريم وادي باهض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عبيد احمد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

د. غلى احمد جديد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

فؤاد زاديكي /دار الكتاب للادب العربي والثقافة