شيهانة القاسم/دار الكتاب للادب العربي والثقافة

أكتب لك من الغربة ************** أكتب لك من مكانٍ بعيد...في غربتي. أنا تلك الفتاة الصغيرة..ذات الغُرَّة وما زالت بداخلي صغيرة تلعب وتضحك وتبحث عن أحلامها الغَرَّة.. أنا الفارسة صاحبة الأدهم عريق الأصل أنيق الطلة كان البحر صديقي هزمتُ أمواجه بعيني الشديدة الزرقة.. عشت صافية القلب لم أحمل غلاً ولا كرها مثقال ذرة.. أنا هي من أحبتك ونادت باسمك نبضة قلبي نبضة ...نبضة ملأتُ بحبك أوراق دفاتري كنتُ أبثُّ إليك مشاعري وأصفها بكل دقة أحببتك رغم البعاد رغم الألم رغم الظروف فحبك كان لي دافع وقوة أعلم أن الموت ليس بالجسد المسجى والملقى علي خشبة الصمت الأبدي موت المشاعر يجعلك مفصولاً عن واقعك بقلب تملؤه الغصة.. ستبحث في الوجوه عن قلب كان بالأمس يحمل لك المودة.. هل علمت من هي تلك الفتاة الشقراء زرقاء العينين ذات الغُرَّة إنها أنا.... #شيهانة_القاسم @الجميع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عبيد احمد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

د. غلى احمد جديد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

فؤاد زاديكي /دار الكتاب للادب العربي والثقافة