الاستاذ حسان الامين /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

ناديتك بكل اللغات كيف لي أن أكسر قيدكِ و أعيش وحداني هربتِ من قدركِ و ظننتِ إن قلبكِ ينساني و كتبتِ لي و كأنكِ تكتبي لشخصٍ غريبٍ من عالم فاني ناديتكِ بكل اللغات و أرسلت لكِ عنواني شاعرٌ بمشاعر الحب و حرفي هو البحر و قلبي هو سفَّاني أتذكرين حين أتيتي استقبلتك بكل الحب و غمرتكِ بحناني و أنسيتك همك و تركتيني و أحزاني الله من يهب الحب في حشايا القلوب فمنا من ينعم به و نعمتك انتِ .. نسياني كلماتك ترن في اذني فيشدو بها القلب و يطرب بها لساني انا ان كنت عزيز النفس فهذا طبعي و هذا كياني فكلي يحبك و يشتاق اليك و كلك قد آذاني جبارة وعنيدة انتِ قيدتني و اصبحتِ سجاني لا اقدر ان اكسر قيدك و لا اهجرك فأنت حبيَّ الاول وزالثاني و لا ثالث لي في حبك انت كل الاحبة و انتِ كل خلاني قيدكِ يؤلمني و أحبه لأنه لذكراكِ ابقاني أ ما زلتُ في قلبكِ؟ أم أحتل الأخرين مكاني بقلمي حسان ألأمين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عبيد احمد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

د. غلى احمد جديد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

فؤاد زاديكي /دار الكتاب للادب العربي والثقافة