حسن المستيري /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

"أحقّا تسألين من أنا" أنا حامي حمى العاشقين أنا من زرع في قلوبهم منذ النّعومة أكاليل الهوى وعلّمهم كيف يكون الحب طهرا وقلب الحبيب محرابا مقدّسا أنا من خطّ بأقلامه ملامح الأنوثة قبل أن تولد و علّم الخدود حين يكسوها الخجل أن تتورّد أنا من علّمك الفروسيّة وأهداك الحصان الأوّل سيوف الكلمات أنا صانعها فاستحلفي أوراقك فلن تكذب إن كنت جميلة فأنا من وضع على صورتك مقاييس الجمال متعمّدا أمّا العظمة،الكبرياء الخجل والحياء فتلك أوسمة قلّدتّها كل مهرة جامحة أنا من عليائي أخطّ نبض قلبك أوليس باسمي هاتفا؟ فلا تكابري يا سيّدتي واطلبي إن شئت للسّجال موعدا فما روّضت أقلامي أنثى ولا هزّت كبريائي فإن عرفت من أنا؟ اصعدي لعليائي وقدّمي يا بلقيس لسليمان فروض الطاعة والولاء بقلمي أنا حسن المستيري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عبيد احمد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

د. غلى احمد جديد /دار الكتاب للادب العربي والثقافة

فؤاد زاديكي /دار الكتاب للادب العربي والثقافة